بالصور تريقة فاضحة على البوم عمر دياب بناديك تعالى الجديد | مدونة شبكة العالم

بالصور تريقة فاضحة على البوم عمر دياب بناديك تعالى الجديد

After the descent of the World album singer Amr Diab and Allzy titled Bnadak Almighty spread on the site but Jtmaay Facebook some pictures that make fun of the name of the album and the theme song for the album







بعد نزول ألبوم المطرب العالمى عمرو دياب واللذى يحمل عنوان بناديك تعالى انتشر على الموقع الا جتماعى الفيس بوك بعض الصور التى تسخر من اسم الالبوم والاغنيه الرئيسيه للالبوم

وكان اطرفها

بالنسبة ان عمرو دياب بيحاول يظبط مع فرخة



انا ديك تعالى انا ديك تعالى انا ديك تعالى انا ديك تعالى انا ديك 
تعالى انا ديك تعالى

The Apartyha

For that Amr Diab Bihol Azbt with Farkha



I have a God I have God I have God Almighty I have I have I have God Almighty